لص الليل

لص الليل

في رواية مثيرة يروي الكاتب عن حوادث سرقة غريبة لمجوهرات السيدات من الأسر الأرستقراطية, فيتم تعيين محقق لهذه القضية والتي يتزامن معها استلام هذه الأسر لرسائل من مجهول تثير الشكوك في الجميع.

تأليف:

إدجار والاس

ترجمة:

رانيا صلاح

51.75 ر.س حوادث سرقة متكررة وخطابات مجهولة الهوية !! جريمة شائكة نعيش تفاصيلها مع المحقق الذي يفاجئ بسلسلة متتالية من السرقات التي يجري تنفيذها بنفس الطريقة في كل مرة، والخطابات التي يتعمد أحدهم إرسالها كي تزرع الشك في قلوب الجميع وما أن يشرع في التحقيق حتى تشير أصابع الإتهام في القضية إلى الفتاة التي كان يحمل لها قدرًا كبيرًا من الإعجاب لا يمكن تجاهله، الأمر الذي يمنعه من قرار إيذائها أو الإساءة إلى سمعتها وفي أكثر النهايات المفاجئة والمثيرة نقف معه أمام عدد من الاسرار الصادمة التي لم تكن في الحسبان ولم نكن لنتوقعها أبدًا! عن إدجار والاس (1875 – 1932) هو روائي وكاتب مسرحي إنجليزي, عُرف بكتاباته ذات الطابع الإجرامي والحبكة التي تقودك إلى نهايات غير متوقعة غاية في الإثارة والتشويق, ترعرع والاس كشابٍ فقير بعد أن تخلى عنه أهله في طفولته ومارس مهنة الصحافة في بداياته, إلى أن نجح بعد ذلك في إثبات موهبته الفذه ككاتب روائي مؤثر في صفحات التاريخ وأحد أبرز المؤلفين في ذلك النوع من الأعمال الأدبية؛ وذلك بعدما صدرت له رواياته التي تميزت بطابع المغامرة وبعدما كتب عدة مسرحيات ناجحة وأعمالًا صحفية عديدة على مدار حياته. المزيد من التفاصيل
نبذه عن الكتاب

حوادث سرقة متكررة وخطابات مجهولة الهوية !! جريمة شائكة نعيش تفاصيلها مع المحقق الذي يفاجئ بسلسلة متتالية من السرقات التي يجري تنفيذها بنفس الطريقة في كل مرة، والخطابات التي يتعمد أحدهم إرسالها كي تزرع الشك في قلوب الجميع وما أن يشرع في التحقيق حتى تشير أصابع الإتهام في القضية إلى الفتاة التي كان يحمل لها قدرًا كبيرًا من الإعجاب لا يمكن تجاهله، الأمر الذي يمنعه من قرار إيذائها أو الإساءة إلى سمعتها وفي أكثر النهايات المفاجئة والمثيرة نقف معه أمام عدد من الاسرار الصادمة التي لم تكن في الحسبان ولم نكن لنتوقعها أبدًا! عن إدجار والاس (1875 – 1932) هو روائي وكاتب مسرحي إنجليزي, عُرف بكتاباته ذات الطابع الإجرامي والحبكة التي تقودك إلى نهايات غير متوقعة غاية في الإثارة والتشويق, ترعرع والاس كشابٍ فقير بعد أن تخلى عنه أهله في طفولته ومارس مهنة الصحافة في بداياته, إلى أن نجح بعد ذلك في إثبات موهبته الفذه ككاتب روائي مؤثر في صفحات التاريخ وأحد أبرز المؤلفين في ذلك النوع من الأعمال الأدبية؛ وذلك بعدما صدرت له رواياته التي تميزت بطابع المغامرة وبعدما كتب عدة مسرحيات ناجحة وأعمالًا صحفية عديدة على مدار حياته.

تفاصيل الكتاب
  • ردمك (ISBN):9789778061918
  • تأليف:إدجار والاس
  • دار النشر:دار دون للنشر والتوزيع
  • التصنيف:القصة والرواية
  • اللغة:العربية
  • سنة النشر:2020
  • عدد الصفحات:144
  • الغلاف:تغليف ورقي
  • الوزن (كجم):0.25
  • لون الطباعة:أسود
ردمك (ISBN)9789778061918
دار النشردار دون للنشر والتوزيع
التصنيفالقصة والرواية
اللغةالعربية
سنة النشر2020
عدد الصفحات144
الغلافتغليف ورقي
الوزن (كجم)0.25
لون الطباعةأسود
فريق العمل
تأليف: إدجار والاس
ترجمة: رانيا صلاح

كتب ذات صلة

كتب لنفس البائع